recent
أخبار ساخنة

طريقة ربح اكثر من 2$ يوميا من موقع timebucks


طريقة ربح 2$ يوميا من موقع timebucks

طريقة ربح اكثر من 2$ يوميا من موقع timebucks
طريقة ربح اكثر من 2$ يوميا من موقع timebucks
السلام و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الأرباح.

إذا كنت قد سمعت عن TimeBucks، فمن المحتمل أنك تعرف أنه من مواقع الربحية يعطيك عدة مكافآت عبر الإنترنت و هو ايضا موقع لللربح من الاستطلعات.
ولكن TimeBucks موقع موثوق يمكن أن يجعلك حقًا تحصل على بعض الارباح الإضافية، أم أنه مجرد مضيعة للوقت؟
في مراجعة TimeBucks ، سوف أتناول كل التفاصيل حول ما يقدمه الموقع ، وما يجب أن تكون على دراية به ، وما هي تجاربي في هذا الموقع.
بعد قراءة هذاه المدونة، ستتمكن من معرفة ما إذا كان من المفيد بالنسبة لك التسجيل في الموقع ، أو ما إذا كان من الأفضل لك البحث عن مواقع أخرى.

ما هو TimeBucks وماذا يقدم الموقع؟

TimeBucks هو موقع للمكافآت عبر الإنترنت ، حيث يمكنك من ربح المال بعدة طرق. تشبه العديد من العروض التي يقدمها مواقع الاستطلاعات مدفوعة الأجر الأخرى ومواقع المكافآت عبر الإنترنت ، ولكن لديها أيضًا بعض المميزات الفريدة التي لم أرها على مواقع أخرى.سواء كانت هذه فرصًا كبيرة أو انحرافات تعتمد على ما تبحث عنه.ولكن دعونا نتعرف على الفرص التي يوفرها الموقع واحدة تلو الأخرى:
تابع ايضا : اهم النصائح لقبول موقعك فى جوجل ادسنس
الاستطلاعات مدفوعةالثمن : TimeBucks يقدم قدرا كبيرا من الاستطلاعات مدفوعة الثمن. يمكنك إجراء استطلاعات الرأي من خلال عدد من مقدمي الخدمات المختلفين أثناء تسجيل الدخول والحصول على أرباح في حساب TimeBucks الخاص بك.ومع ذلك، سيختلف عدد الاستطلاعات المتاحة وفقًا للبلد الذي تعيش فيه. ولكن إذا لم يكن لديك الكثير من الاستطلاعات المتاحة، فهناك طرق أخرى للربح على TimeBucks.


مشاهدة مقاطع الفيديو : يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الصغيرة وستحصل على الارباح عندما ترى قدرًا معينًا من الثواني.طريقة سهلة لارباح اضافية. لكن الارباح لهذا الخيار منخفضة جدًا ، لذا لا يعد خيارًا مفيدًا لزيادة أرباحك ، لكن من الجيد أن تربح قليلاً، إذا كان مقطع فيديو تريد مشاهدته على أي حال.
Offerwall : يوجد جدار عرض مع إمكانية الوصول إلى عدد من العروض المختلفة. يمكن أن يكون هذا على سبيل المثال الدفع مقابل تنزيل التطبيقات، والاشتراك في مواقع الويب ، واختبار المنتج مجانًا ، إلخ. تتمتع بعض هذه العروض بأرباح جيدة حقًا.يتم تقديم معظمها أيضًا من خلال مواقع استطلاع أخرى مثل PrizeRebel أو ClixSense، لذلك إذا كنت تفضل استخدام أحد هذه المواقع بشكل عام ، فمن المحتمل أن تجد العروض هناك أيضًا.
الاستطلاع اليومي : هناك استطلاع قصير يوميًا. يمكنك المشاركة مرة واحدة في اليوم وستحصل على المال مقابل ذلك. لا يدفع لك سوى 0.01 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للقيام بذلك، ولكنه أيضًا سؤال واحد يستغرق ثانية واحدة للإجابة. حتى إذا قمت بتسجيل الدخول إلى TimeBucks، يمكنك القيام كذلك بالاستطلاع اليومي.
قم بتكبير اللحية : هذه ميزة لم أرها على أي منصة اخرى يمكنك تحميل صور يوميا للحيتك وهي تكبر، و ربح المال من خلال ذلك. لست متأكدًا من قدرتك على فعل ذلك، حيث أنني لا أحب حقًا ان اربي لحيتي وبالتالي لم أكن مهتمًا باستخدام هذا الخيار. ولكن إذا كان لديك رأي حول هذا الموضوع فأود أن أسمع منك في صندوق التعليقات أدناه.
خذ صور شخصية : هذا أحد الخيارات الأخرى التي لم أرها في أي موقع استبيان آخر قمت باختباره. يمنحك الفرصة لالتقاط صورة شخصية يومية وتحميلها، والحصول على أموال قليلة للقيام بذلك. لاستخدام هذا الخيار ، يجب عليك التحقق من حسابك، عن طريق تحميل صورة بعلامة TimeBucks، حتى يعرف TimeBucks من أنت وأنك لا تقوم فقط بسرقة الصور عبر الإنترنت وتحميلها. كن على علم بأنه يتعين عليك الموافقة على الشروط والأحكام لاستخدام هذه الميزة. الشروط هي أن TimeBucks له الحق في استخدام الصور في أي قناة أو للترويج لها في المستقبل. لذلك إذا لم تكن مهتمًا بمنح النظام الأساسي حقوق لصورك، فلا تشارك في هذا.
:TimeBucks Mining
Mining او التعدين هو وسيلة مثيرة للاهتمام لربح المال على TimeBucks. وهو طريقة يمكنك من خلالها بيع طاقة معالجة الكمبيوتر غير المستخدمة عن طريق الحفاظ على علامة تبويب التعدين مفتوحة. فقط عن طريق الحفاظ على علامة التبويب مفتوحة ، سيتم استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإزالة الألغام من العملات المشفرة.
قد يبدو الأمر معقدًا بعض الشيء ، لكن الأمر بسيط جدًا بالفعل. يمكنك فقط فتح علامة تبويب ، ويمكنك أن ترى عدادًا بشأن مقدار الأموال التي تربحها عن طريق التعدين. لا تحتاج إلى القيام بأي شيء آخر غير إبقاء علامة التبويب مفتوحة ، لذلك يمكن القيام بذلك عندما تكون بعيدًا عن الكمبيوتر.
لن تكون وسيلة حيث يمكنك ربح الكثير من المال، ولكن ليس عليك أيضًا بذل أي جهد، وهو شيء يمكن لأي شخص فعله، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في العالم. كلما كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع، زادت الأموال التي ستربحها، ويمكنك تشغيلها على العديد من الأجهزة في نفس الوقت.
يمكنك الحصول على أموال نقدية من أي وقت مضى في حساب TimeBucks الخاص بك ، أو يمكنك الحصول على تذاكر السحوبات لليانصيب التي تصل قيمتها إلى مليون دولار. ضمن علامة التبويب التعدين ، يمكنك أيضًا الحصول على تذكرة يانصيب مجانية كل ساعة ، بحيث تكون هذه طريقة رائعة للحصول على بعض الفرص الإضافية للفوز.

عرض المحتوى : يمكنك عرض محتوى مختلف والحصول على أموال مقابل ذلك. غالبًا ما تكون عبارة عن شرائح عرض مختلفة يمكنك مشاهدتها وعليك مشاهدة 10 صفحات للحصول على أموال. قد يكون هذا مسلًيا تمامًا نظرًا لوجود بعض عروض الشرائح الرائعة على سبيل المثال حول صور جرو مجنون، أفضل معارك MMA، حقائق مروعة حول المشاهير، أسوأ الوشوم على الإطلاق، وما إلى ذلك. لن تربح الكثير من المال لمشاهدتها، ولكن العديد منا ربما في كثير من الأحيان مشاهدة عرض الشرائح مثل هذا على أي حال للمتعة.إذا كنت تستمتع بمحتوى كهذا ، فهذا خيار للحصول على أرباح مقابل مشاهدته قليلاً.
تابع ايضا افضل 5 مواقع للربح من رفع الملفات وتحقيق مبالغ جيدة يوميا
Raffles Timebucks : يقدم العديد من السحوبات حيث يمكنك من ربح أموال إضافية. السحب لديه كمية محددة من الإدخالات الممكنة، وبمجرد الوصول إلى ذلك، سيتم سحب الفائز. يمكنك استخدام الأرباح في حساب TimeBucks الخاص بك لشراء الإدخالات. هناك سحوبات يمكنك من خلالها الفوز بـ 1 دولار و 10 دولارات و 50 دولار و 500 دولار. دخول واحد يكلف 0.01 دولار ويمكنك شراء ما تريد. إذا كنت محظوظًا، فقد تكون هذه طريقة رائعة لزيادة أرباحك.
قراءة رسائل البريد الإلكتروني:يمكنك اختيار التسجيل لتلقي الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني من TimeBucks مرة واحدة كل فترة. من خلال قراءة هذه الرسائل الإلكترونية والنقر فوق رابط في البريد الإلكتروني ، يمكنك ربح القليل من المال. يعتمد المبلغ الذي يمكنك ربحه على محتوى البريد الإلكتروني ويختلف.
إحالة الأشخاص : يمكنك دعوة أشخاص آخرين للانضمام إلى TimeBucks والحصول على عمولة مقابل ذلك. سوف تدفع لك في 5 مستويات. هذا يعني أنك ستحصل أيضًا على عمولات للأشخاص الذين يحيلهم أشخاصك المحالون. ليست نسبة عالية ، ولكن القليل خير من لا شيء.
TimeBucks يمنحك أيضا خيار لشراء الإحالات. هذا يعني أنه يمكنك الدفع وسوف تبدأ بعد ذلك في إنشاء أشخاص جدد يقومون بالتسجيل ، "تحتك" وستحصل على عمولات مقابل أرباحهم.يجب عليك شراء ما لا يقل عن 30 إحالة ، وتكلفتها 0.15 دولار لكل منها.
إذا كان هذا يستحق كل هذا العناء، يعتمد حقًا على مدى حظك. ليس هناك ما يضمن مدى نشاط الأشخاص الذين يقومون بالتسجيل. إذا كنت محظوظًا ، فإن الأشخاص الذين يقومون بالتسجيل وتحصلون على إحالات نشطة للغاية ، وستجني الكثير من المال منهم. ولكن إذا كنت محظوظًا ، فسوف يقوم معظمهم بالتسجيل فقط ولكن لن يستخدموا المنصة مطلقًا ، ومن ثم لن تربح أي شيء منها. لذلك فهي مقامرة ، لكنها قد تستحق الاختبار ، حيث يمكن اختبارها مقابل كمية صغيرة إلى حد ما.
الإعلان : يمكنك استخدام TimeBucks للإعلان أو الحصول على إجابات لاستطلاع تريده. يمكنك على سبيل المثال إجراء استطلاع حيث سيعطيك الأعضاء الآخرون إجابات. ستدفع 0.02 دولار لكل إجابة ويجب أن تشتري 100 على الأقل. وبعد ذلك يتقاضى الأعضاء الآخرون أجورًا للمشاركة.
يمكن أن تكون طريقة رائعة وسهلة للحصول على بعض الملاحظات ، إذا كان لديك شركة وتريد التعليق. يمكنك أيضًا الدفع للحصول على مشاهدات على مقاطع فيديو YouTube. يتمتع كلا الخيارين بإمكانية استهداف التركيبة السكانية التي ترغب فيها.
المسابقة اليومية:كل يوم، ستكافأ أفضل 5 اشخاص في Timebucks بأموال إضافية. سيحصل المركز الأول على 20 دولارًا إلى 1 دولار للمركز الخامس. وليس من الصعب أن تربح ما يكفي لتكون في القمة ، لذلك يمكن أن يكون هذا وسيلة رائعة لتقديم مكافأة إضافية.
انقر هنا لزيارة الموقع

كيف يقوم Timebucks بالدفع لك؟



كما ترون، TimeBucks لديها عدد غير قليل من الخيارات لربح القليل من المال. في كل مرة تقوم فيها بمهمة على المنصة ، سوف تدفع لك بالدولار. ولكن بمجرد ربح المال، كيف يمكنك استخدامها أو الحصول عليها؟
توفر TimeBucks بعض طرق الدفع المختلفة في الوقت الحالي، وهي PayPal و Payza و Bitcoin. أنا شخصياً أحب عندما تدفع مواقع المسح في البايبال، لأنها طريقة سهلة للحصول على مكافآتك، لذلك أعتقد أنه من الرائع أن يتم تقديم ذلك على TimeBucks.
ولكن إذا كنت لا تحب PayPal ، فيمكنك فقط استخدام إحدى الطرق الأخرى. إذا اخترت الدفع في Bitcoin ، فيمكنك الدفع مباشرة في المحفظة التي تختارها.
يمكنك الحصول على أموال بمجرد حصولك على 10 دولارات وهي عتبة دفع جيدة. من الجيد أن تكون قادرًا على طلب دفع تعويضات بسرعة إلى حد ما وعدم الانتظار حتى تربح الكثير ، وهذا هو الحال في بعض مواقع الاستطلاعات الأخرى. سيتم دفع المكافأة تلقائيًا بمجرد وصولك إلى الحد الأقصى للدفع، وستعالج Timebucks هذه الدفعات مرة واحدة في الأسبوع.
كم يمكنك ان تربح من TimeBucks؟
يعتمد مقدار المال الذي يمكنك ربحه على عدد من الأشياء المختلفة. أولاً وقبل كل شيء، بالطبع كم من الوقت ستقضيه على TimeBucks، وكم من الفرص التي ترغب في استخدامها.سوف يعتمد أيضًا على المكان الذي تعيش فيه في العالم.
ستحصل بعض الدول على المزيد من الدراسات الاستقصائية وعروض الحائط أكثر من غيرها. ولكن نظرًا لوجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من طرق الربح ، ولا يعتمد الكثير منها على موقعك ، فمن الممكن أن يحصل الجميع على أموال إضافية. ومع ذلك ، سيكون من الأسهل بالنسبة لك أن تربح ، إذا كنت تعيش في بلد توجد فيه استطلاعات وعروض منتظمة على جدار العرض.
لكن كن على دراية بأنه كما هو الحال مع أي موقع مسح آخر ، يجب ألا تتوقع كسب عيشك منه. يمكنك ربح بعض المال الإضافي على الجانب ، ولكن إذا كنت تتوقع أن تصبح غنيًا ، فسوف تشعر بخيبة أمل.
من يستطيع الانضمام إلى TimeBucks
بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في العالم، يمكنك الانضمام إلى TimeBucks. ما هي الفرص المتاحة التي ستختلف ، حسب البلد الذي تنتمي إليه.
لكن بالمقارنة مع المواقع الأخرى، فإن لديها عددًا كبيرًا من الفرص حتى لو كنت تعيش في بلد لا توجد فيه الكثير من فرص الاستطلاع. سيكون المحتوى الذي يمكنك مشاهدته والتعدين ونمو التحدي الذي يواجهه والصور الشخصية ومقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها متاحًا لمعظم البلدان.
تابع ايضا : طريقة انشاء مدونة بلوجر و الربح منها

هل يمكنك الحصول على الدعم؟

نعم ، يمكنك الحصول على الدعم إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.TimeBucks لديها خدمة الدعم التي يردون عليك بسرعة إلى حد ما ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة. لقد جربت ذلك بنفسي ، لذلك أعرف أن موظفي الدعم جيدون في الرد عليك ، وهو أمر مهم لأي خدمة أو منصة.
استنتاج
دعونا نلخص إيجابيات وسلبيات TimeBucks للحصول على نظرة عامة أفضل.

إيجابيات موقع TimeBucks :

مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفرص.

ممكن الانضمام والحصول على الفرص من معظم البلدان.بعض المميزات الإضافية التي لا تجدها في المواقع الأخرى.سهل الاستخدام يدفع نقدا.

سلبيات موقع TimeBucks :

بعض الفرص لها مكافآت منخفضة جدا.

بشكل عام ، أنا اثق جدًا بشأن TimeBucks ، وهو بالتأكيد موقع موثوق. أعتقد أنه أمر رائع أن يوفر بعض الفرص المثيرة للاهتمام والمختلفة ، كما يوفرها للبلدان ، حيث يكون من الصعب عادةً الحصول على العديد من الفرص في مواقع الاستطلاع.
بعض هذه لا يعطي مكافآت منخفضة للغاية. لكن العديد من الأشياء ، هي الأشياء التي نقضيها في القيام بالأعمال عبر الإنترنت على أي حال ، ومن ثم قد يكون من الرائع أن نتقاضى أجراً قليلاً للقيام بها. لذلك إذا كان من الأفضل بالنسبة لك الانضمام ، فهذا يعتمد على ما تتوقعه ، وإذا وجدت أن فرص الربح من TimeBucks مثيرة للاهتمام.
كيف يمكنك الاشتراك
من السهل جدا التسجيل. فقط انقر على الزر هنا ، وستصل إلى موقع TimeBuck حيث يمكنك التسجيل.يستغرق بضع ثوان للتسجيل. عليك فقط ملء بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وسوف تتلقى بعد ذلك رسالة بريد إلكتروني يجب عليك تأكيدها. يمكنك أيضًا اختيار التسجيل باستخدام حساب الفيسبوك الخاص بك.
طريقة ربح اكثر من 2$ يوميا من موقع timebucks
Sawla

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown1 أغسطس 2020 في 1:23 ص

    السلام عليكم برنامج رائع وجميل قد يساعدني في دخل اضافي .لقد قمت بالتسجيل وفعلت جميع الخطوات وحصلت على أرباح .لكن كيف سأحصل عليها ؟لقد نزلت بايير وقمت بالخطوات لكن خطوة التحويل من الموبايل لبايير أو بتكوين هي المشكلة.شكرا على تفهمكم

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent