recent
أخبار ساخنة

تحميل قالب Adventure tours المدفوع مجانا ووردبريس

الصفحة الرئيسية

تحميل قالب Adventure tours المدفوع مجانا ووردبريس

تحميل قالب Adventure tours المدفوع مجانا ووردبريس 2019
تحميل قالب Adventure tours المدفوع مجانا ووردبريس
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة الارباح في تدوينة اليوم ساقدم لكم قلب من قوالب ووردبريس
Adventure Tours هو قالب ووردبريس و اللذي قد تم تطويره لوكالات السفر و لمنظمي الرحلات السياحية من أي حجم.
تابع ايضا : تحميل قالب صحيفة الاصدار الاخير - V5.6.8 Download Sahifa
 إنه قالب يوفر الكثير من المرونة والإمكانيات في إعداد الجولات ، كما يمكنك الإشارة إعلى الكثير من سمات الجولة كما تريد، تستطيع استخدام هذه السمات لاحقًا لإعداد نموذج بحث، يتيح لك هذا القالب نظام تصنيف الجولات لعملائك تقييم الجولات، تأتي الجولات مع نظام حجز مرن يسمح لك بإعداد تواريخ الرحلات لفترات، إذا استمرت الجولة بانتظام لمدة شهر واحد ثم في بعض التواريخ المحددة ، فليست هناك حاجة لإنشاء جولات إضافية ، يمكن إعدادها في يوم واحد.


 كما يمكنك الإشارة ايضا إلى عدد من التذاكر لكل فترة جولة واحدة، تم دمج موضوع Adventure Tours مع البرنامج المساعد الشهير للتسوق - WooCommerce. لذلك ، من الممكن الدفع للجولات باستخدام Paypal وخدمات الدفع الأخرى التي تقدمها WooCommerce. أيضا ،كما يمكنك إعداد وإدارة متجر لبيع مختلف المنتجات. من بين المزايا الأخرى للموضوع ، هناك العديد من خيارات تخصيص مظهر السمة ، والتصميم العصري الجاهز للاستجابة وشبكية العين ، والرمز المصادق عليه من W3C ، و Revolution Slider ، وتكامل Mailchimp للاشتراكات، صفحة الأسئلة الشائعة ، والمزيد. لقد تمت كتابة وثائق مستفيضة لجعل إعداد وتخصيص المظهر سهلًا وممتعًا.
 معلومات عن قالب Adventure Tours :
 اسم القالب هو : Adventure Tours v3.5.1 – WordPress Tour / Travel Theme نسخة القالب : 3.5.1 اسم ناشر هذا القالب : themedelight هل القالب عالي الجودة : نعم
هل يوجد قائمة جانبية : نعم
قالبم توافق مع متصفحات : انترنت اكسبلولر 10, انترنت اكسبلولر 11, فايرفوكس, سافاري, اوبرا, جوجل كروم, ايدج
قالبمتوافق مع نسخ : ووردبريس 4.9.X , ووردبريس 4.8.X , ووردبريس 4.7.X , ووردبريس 4.6.1 , ووردبريس 4.6 , ووردبريس 4.5.X , ووردبريس 4.5.2 , ووردبريس 4.5.1 , ووردبريس 4.5 , ووردبريس 4.4.2 , ووردبريس 4.4.1 , ووردبريس 4.4 . التخطيط : متوافق
 من ميزات قالب Adventure Tours :


 القالب متجاوب بشكل كامل تماماً.
قالب يدعم ميزة تحسين المحتوي المرئي حيث يكون محتوي القالب المرئي مناسب لكل فئات المحتويات عليه و مريحه لعين المستخدم و تحتوي على الوان رائعة و مميزة.
التصميم عملي و رائع حيث تناسق المحتوي و الالوان سويا بشكل انسيابي و رائع.
يوجد بالقالب الوان مميزة و غير محدودة تتناسب مع المحتوي المعروض و تعطي التصميم بهجته الخاصة.
 يوجد بالقالب الاضافة متعددة اللغات و التي تتوفر بالقالب الخاص بك بعدة لغات متنوعه و مختلفة مما يجذب اليك العديد من الزوار من الجنسيات مختلفة حول العالم.


يحتوي القالب علي اضافة WooCommerce المميزة للتجارة و التسويق الالكتروني و التي تسوق لموقعك الالكتروني و محتواه علي نطاق واسع و بشكل متميز.
القالب يحتوي على اضافة الترجمة الفورية المميزة التي تترجم المحتوي من داخل القالب الى عدة لغات مختلفة.و الكثير من الميزات التي ستكتشفها و تجربها بنفسك.
تحميل و معاينة القالب

google-playkhamsatmostaqltradent