recent
أخبار ساخنة

Shopify أفضل الأدوات لإيجاد المنتجات الفائزة

Shopify أفضل الأدوات لإيجاد المنتجات الفائزة
السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي و زوار مدونة الارباح.
قد يبدو لك البحث عن منتجات التجارة الإلكترونية أمرًا صعبًا ومستغرقًا للوقت خاصةً إذا كنت جديدًا في مجال دروبشيبينغ و انت لا تعرف الكثير او من أين تبدأ. لحسن الحظ ، يمكن تحسين هذه العملية باستخدام بعض الأدوات والنصائح التي ستساعدك في الحصول على جميع المعلومات اللازمة للتحليلات.
يمكن تقسيم عملية البحث عن المنتجات الفائزة إلى طريقتين:  
  1. المنافسون للتجسس في الموقع
  2. موقع المنافسين للبحث والشراء
  3. باستخدام Shopify أدوات مطاردة المنتج
سواءا كنت جديدًا في التجارة الإلكترونية أو كنت منخرطًا في إنشاء وتنمية الأعمال التجارية عبر الإنترنت، من المهم أن تضع في اعتبارك أنه لا يجب عليك بالضرورة إعادة اختراع الأشياء بل تقليد أو تكييف الأشياء التي تراها ناجحة.
  1. موقع منافسين التجسس
باستخدام أداة تجسس ، فإنك ستحصل على جميع المعلومات التي تحتاجها عن منافسيك وعن منتجاتهم الأكثر مبيعًا.لقد اخترنا لك بعض أدوات التجسس الموصى بها والتي يمكنك استخدامها: Commerce Inspector و EcomHunt.
1.1 EcomHunt
هذه الأداة فعالة للغاية في إعطائك كل ما تحتاجه لتشغيل شركة مربحة للشحن عبر الإنترنت. كما يقولون على موقعهم ، فإنهم يضيفون المنتجات الفائزة يدويًا يوميًا ويعدون بتوفيرك من إضاعة المال والوقت على المنتجات السيئة.
كيف يعمل EcomHunt ؟


كما ترون ، يعرضون لك جميع المنتجات الساخنة والسريعة البيع عبر الإنترنت، مع جميع المعلومات المتوفرة لديهم على المنتجات. بمعنى آخر ، يوفر لك EcomHunt ضغوط إجراء البحوث الخاصة بك ، بدلاً من ذلك ، يمكنك التركيز على الأشياء الأخرى التي تهم أعمال التجارة الإلكترونية.
تقوم EcomHunt بتحديث العديد من المنتجات على أساس يومي لمستخدميها والتي يتم اختيارها بعناية من قبل الخبراء. تشمل المنتجات التي تم تحديثها البيانات التالية:
  • ربح
  • تحليلات
  • الارتباط
  • الروابط
  • إعلانات فيسبوك
  • فيديو المنتج
  • استهداف Facebook وما إلى ذلك
هذا التسعير لـ EcomHunt هو 29 دولارًا فقط ، بينما يدفع اختبار الإصدار التجريبي من الإصدار الجديد 20 دولارًا شهريًا فقط. ومع ذلك ، إذا كنت تعاني من نقص شديد في الأموال ، فلديها أيضًا خطة مجانية ، مع مميزات محدودة للغاية ولكن يمكنك دائمًا الترقية إلى الإصدار المدفوع بالكامل (بدون خصم).
Commerce Inspector هو امتداد Chrome يمنحك كل التفاصيل حول المتجر من بيانات المبيعات الخاصة به والمبيعات الأخيرة والمنتجات المضافة مؤخرًا وأفضل المنتجات مبيعًا إلخ.


تحتوي هذه الأداة على مميزات مفيدة حقًا يمكن للمرء الاستفادة منها ، بما في ذلك:
  • تتبع منافسيك ، والوصول إلى المعلومات مثل ارباحهم ، والوحدات المباعة ، والرؤى المرورية أثناء تصفحك
  • تحديد المنتجات الاكثر مبيعًا وكذلك المنتجات الجديدة التي تم إطلاقها
  • اكتشاف التطبيقات والسمات التي تستخدمها المتاجر الأكثر نجاحًا



عند الحديث عن الأسعار، يتوفر المكون الإضافي Commerce Inspector كتنزيل مجاني. ومع ذلك ، تقدم خططهم المدفوعة أرقام المبيعات ، والبحث في جميع المتاجر ، والرؤى المتعمقة ، وأكثرها شعبية هي 49 دولار شهريًا لثلاثة متاجر.
2. المنافسين بحث الموقع والشراء: تبادل Shopify


Exchange shopify عبارة عن منصة بها أكثر من 3000 متجر للتجارة الإلكترونية مدرجة للبيع حيث يمكنك شراء شركة تجارية عبر الإنترنت والتي تخلق تدفق دخل إضافي يمكنك امتلاكه وتنموه دون الحاجة إلى بنائه. يمكن أن يكون شراء موقع ويب استثمارًا جيدًا إذا تم اختياره بعناية وصيانته بشكل صحيح.
عندما تزور صفحتهم ، يمكنك رؤية مجموعة من المتاجر المختلفة التي يمكنك فرزها حسب الارباح ، والتي ستنقلك تلقائيًا إلى المتاجر الأكثر نجاحًا داخل منافذ مختلفة. الشيء الممتع في نظام Exchange هو أنه شفاف حقًا من حيث متوسط ​​الإحصاءات الشهرية التي يوفرها لك بما في ذلك الارباح وحركة المرور والأرباح وقيمة المخزون.
عندما تتصفح Exchange لمتجر للشراء ، يجب عليك أولاً تحديد نوع الاستثمار الذي تريد القيام به:
  • ما هي أهدافك الإيرادات للموقع؟
  • كم من المال والوقت أنت على استعداد للاستثمار للوصول إلى هناك؟
  • هل هو متجر تحتاج فقط إلى صيانته أو هل لديه إمكانات نمو ستحتاج إلى معرفتها من خلال التسويق؟
  • هل هناك طرق يمكنك من خلالها إضافة قيمة إلى الموقع لا يملكها المالك الأصلي؟
إجراء البحوث الخاصة بك


تحتوي كل قائمة على وصف لما تحصل عليه من المتجر وسعر الطلب ، والذي يمكن التفاوض عليه مع البائع. يمكن للبائعين والمشترين التواصل مباشرة عبر Exchange باستخدام بريد إلكتروني مجهول لمناقشة معلومات إضافية حول المتجر أو البيع.
نقل الملكية
عادةً ما تستغرق عملية النقل من 3-5 أيام ، حيث يقوم Exchange بإعداد المتجر لتجعلك مالكًا جديدًا.
لتسهيل عملية النقل عليك و على البائع، قم بعمل قائمة مرجعية لجميع العناصر المدرجة في الصفقة ، مثل الأصول والحسابات التي يجب نقلها ، مروراً بها واحدة تلو الأخرى.
3. استخدام أدوات Shopify المنتج هانت
يمكن أن يكون استخدام أداة البحث فعالًا للغاية نظرًا لأنهم يختارون فقط أفضل منتج مع بيانات مثبتة وعرضها في النظام الأساسي الخاص بهم. أنها توفر ورقة الغش بأكملها مع بيانات المنتج مثل الفيسبوك الغش التي تستهدف ورقة + Aliexpress مخازن ومحلات بيع هذه المنتجات. كما أنها توفر عنوان URL لحملة Facebook للمنتج.
3.1. PEXDA



Pexda هو حاليا عدد. أداة واحدة للبحث عن المنتجات التي تبيع المنتجات الساخنة وكذلك المنتجات الفائزة القادمة من الأسواق مثل Amazon و eBay و Aliexpress.
عندما تقوم بدمج هذه الأداة البسيطة سهلة الاستخدام في أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، فسوف تبدأ على الفور في التخفيف من اختيار المنتجات المستهلكة للوقت ومعرفة مجموعات الإعلانات الفائزة للترويج لتلك المنتجات الفائزة.
ستتمكن من العثور بسرعة وسهولة على المنتجات الفائزة والجماهير التي تقوم بشرائها ، وذلك بفضل مجموعة Pexdaالمتكاملة من الميزات المتقدمة ، بما في ذلك:  
  • أفضل المنتجات الفائزة الجديدة كل يوم
  • ثبت نسخة الإعلان فيسبوك لإلهامك
  • المنتجات الساخنة قبل أن يذهب الفيروسية
  • الجماهير المستهدفة التي تحول
  • البحوث مدفوعة البيانات
لقد تم تصميمها بشكل احترافي لتوفير مزايا توفير المال والوقت لعملك.
3.2. PEXGLE


Pexgle هو منتج تم طرحه مؤخرًا بواسطة Pexda وهو يوفر لك معلومات عن أهم المنتجات التي يمكنك استخدامها في عملك.
مميزات Pexgle
  1. يساعدك على البحث عن المنتجات الفائزة والحفاظ عليها خاصة.
  2. قدرات التخصيص فريدة من نوعها.
  3. قائمة المنتجات الفائزة الأكبر في الصناعة.
  4. بيانات جديدة مع تحليلات متعمقة.
  5. وصول حساب مستخدم متعدد لفريقك
  6. واجهة سهلة الاستخدام
لذا تتعهد Pexgle أساسًا لمساعدتك في إدارة وقتك بكفاءة من خلال تزويدك بآلية سهلة الاستخدام للعثور على ما تريده بالضبط. تقدم Pexgle أسعارًا شهرية وسنوية مختلفة لخطط مختلفة ، وفقًا لما تهتم به ، ولكن لفترة محدودة ، يمكنك تجربة Pexgle وكل قوتها مجانًا.
لا تزال Pexgle أداة جديدة جدًا للبحث عن المنتجات ، لذا سيتم تحديث المقالة بمزيد من التفاصيل ومراجعة كاملة لـ Pexgle.
مدونة الارباح
google-playkhamsatmostaqltradent